Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل تعريف كرت الشاشة انتل Intel Graphics Driver 2023

تعريف كرت الشاشة انتل عبارة عن تعريف لتشغيل كروت الشاشة من نوع انتل Intel المتخصصة وبطاقات كروت الشاشة المدمجة في معالجات Intel الحديثة مثل Core i3 أو i5 أو i7 أو i9 أو Core M أو Atom ، بالإضافة إلى وحدات الرسومات المدمجة سابقًا في شرائح اللوحة الأم. يشار أيضًا إلى وحدات معالجة الرسومات المدمجة في وحدات المعالجة المركزية باسم iGPUs .
 
عادةً ما يتم توفير تعريفات لكروت الشاشة انتل Intel بواسطة ويندوز فعند تحميل الويندوز الجديد وخاصة ويندوز 10 او 11 يقوم الويندوز بتعريف كروت الشاشة من نوع انتل تلقائيا، ولكن غالبًا تتوفر أحدث الإصدارات من خلال Windows Update. يفتحون ميزات جديدة أو يزيدون التوافق في الألعاب.

ما هو تعريف كرت الشاشة انتل Intel الذي أحتاجه؟

يعتمد تعريف كرت الشاشة انتل المطلوب على وحدة معالجة الرسومات ونظام التشغيل. إصدارات 32 و 64 بت تحصل أيضًا على حزم مختلفة. بدءًا من الإصدار 21 ، لا يدعم تعريف كرت الشاشة انتل سوى معالجات الجيل السادس ، أي وحدات المعالجة المركزية المستندة إلى Skylake (Core ix-6xxx) والإصدارات الأحدث. يتم أيضًا تعريف كروت الشاشة الاقدم بنفس الطريقة.
 
تحميل تعريف كرت الشاشة انتل 2023

Intel Graphics Driver لنظام التشغيل ويندوز- هذه هي برامج تشغيل لأنظمة الرسومات المدمجة مع شرائح Intel. أحدث برامج التشغيل متوافقة فقط مع معالجات الجيل السادس ، 7،8 ، التاسع والعاشر والثاني عشر.
انتباه:بالنسبة إلى معالجات الجيل الرابع والخامس الأقدم ، تتوفر تعريفات للتنزيل بالرقم 15.40.44.5107.

تحميل تعريفات كروت الشاشة انتل HD

نقدم لكم رابط تحميل جميع اصدارات تعريف كرت الشاشة انتل لجميع اصدارات الويندوز من الموقع الرسمى لشركة انتل بروابط مباشرة  .
بعد الضغط على رابط التحميل فى الاسفل اختار اصدار تعريف كرت الشاشة المطلوب كما بالصورة

تحميل تعريف كرت الشاشة انتل Intel Graphics Driver 2023

والان بعد معرفة طريقة تحميل تعريف كرت الشاشة انتل نقدم لك روابط التحميل

 
اسم البرنامج :Intel Graphics Driver
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :700 ميجا
تصنيف البرنامج :تعريفات الكمبيوتر,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل تعريف كرت الشاشة انتل Intel Graphics Driver 2023"