Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

برنامج حماية الكمبيوتر من برامج سرقة الباسورد SpyShelter

برنامج حماية الكمبيوتر من برامج سرقة الباسورد SpyShelter هي أداة شاملة تحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بنا من أنواع مختلفة من هجمات الشبكة .يحمي التطبيق جهاز الكمبيوتر الخاص بنا من البرامج الضارة مثل: keylogger ، و screenlogger ، و Clipoboardlogger.البرنامج مزود بوحدة نمطية تمكن من حماية نظامنا (HIPS). يقوم التطبيق تلقائيًا بإبلاغنا بذلك بعد اكتشاف تهديد ، وعرض رسالة مناسبة وطرح سؤال عن الإجراء المطلوب تنفيذه.

الادوات مثل: AntiWebCamLogger و ntiSoundRecorder و AntiNetworkSpy. موجودة فى الاصدار البريموم بالإضافة إلى ذلك ، يدعم الإصدار المميز أنظمة تشغيل 64 بت.يحتوي التطبيق على واجهة واضحة ، بالإضافة إلى أنه متوفر في إصدار اللغة الانجليزية، مما يعني أن العملية يجب ألا تكون صعبة ، حتى بالنسبة لمستخدم مبتدء.
يدعم البرنامج أنظمة التشغيل 32 بت و 64 بت. 

برنامج حماية الكمبيوتر من برامج سرقة الباسورد SpyShelter

بيعمل اية البرنامج دا 

 البرنامج دا بيعمل اكثر من وظيفة عندك اداة SpyShelter Anti-Keylogging دى بتحمى الويندوز من جميع أنواع برامج تسجيل لوحة المفاتيح ، انت عارف طبعا ان فية برامج تجسس بتسجل كل ضغطة على لوحة المفاتيح فتقوم الاداة دى بتشفير ضغطات لوحة المفاتيح.

حماية النظام

حماية النظام  وحدة حماية النظام الاستباقية (HIPS) تراقب وتحمي المكونات الهامة لنظامك باستمرار من البرامج الضارة المعروفة والتي لم يتم اكتشافها حتى الآن.

تشفير ضغطات المفاتيح

اداة اخرى لتشفير جميع ضغطات المفاتيح . يعنى لو حتى عندك برنامج تجسس مش ممكن يعرف انت بتكتب اية على لوحة المفاتيح

أمن الإنترنت

اداة تانية داخل البرنامج بتحمى الكمبيوتر اثناء تصفح الانترنت  وزى ما احنا عارفين فية اخطار كتير اثناء تصفح مواقع ليست معروفة زى سرقة معلوماتك الخاصة أثناء إجراء معاملات هامة على الانترنت.

منع تسجيل كاميرا الكمبيوتر بدون اذن

تقوم وحدة حماية كاميرا الويب في برنامج  SpyShelter باكتشاف وإيقاف الوصول غير المصرح به إلى كاميرا الويب الخاصة بك.

منع اى تصوير لشاشة الكمبيوتر بدون اذن

قد تكشف برامج تسجيل الشاشة عن بيانات حساسة تقوم بإدخالها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، برنامج SpyShelter يوقف اى عملية تصوير لشاشة الكمبيوتر بدون اذن .
 
اسم البرنامج :SpyShelter
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :18 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الحماية
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "برنامج حماية الكمبيوتر من برامج سرقة الباسورد SpyShelter"