Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صور مصغرة لليوتيوب Video Thumbnails Maker

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صور مصغرة لليوتيوب Video Thumbnails Maker  يقوم البرنامج بإنشاء صور مصغرة من أي فيديو. بهذه الطريقة ، يمكننا إنشاء صور مصغرة لاى فيديو  بأحجام صغيرة يقوم البرنامج بتحويل مقاطع الفيديو الى صور مصغرة .

يدعم البرنامج جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا: AVI و MP4 و OGM و WMV و TS و MPG و RVMB و VOB و DIVX وغيرها الكثير. ومع ذلك ، فإنه يحفظ الصور المعالجة بتنسيق JPG أو BMP أو PNG. هناك عدة طرق مختلفة لإنشاء الصور المصغرة ، بالإضافة إلى وظيفة لإنشاء ملفات ذاتية التشغيل تحتوي على مجموعات من الصور المصغرة من فيلم معين.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتصدير واستيراد العديد من القوالب المفيدة في إنشاء الصور ، ويمكننا أيضًا إضافة علامة مائية إلى كل صورة مصغرة تم إنشاؤها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم إضافة تعليق مناسب على الصورة التي تم إنشاؤها ، وتغيير لون النص وتعيين موضعه.

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صور مصغرة لليوتيوب Video Thumbnails Maker

ملخص وظيفة البرنامج بشرح بسيط

البرنامج يقوم بتحويل اى فيديو الى صور مصغرة يعنى صانع الصور المصغرة من الفيديو بمعنى انك تضعط فيديو داخل البرنامج وتختار الاعدادات المناسبة لك ويبدا البرنامج فى عرض صور مصغرة كتيرة للفيديو والبرنامج مش مجرد اداة لتحويل الفيديو الى صور البرنامج بيعمل وظائف كتير وفية كتير من المؤثرات على الصور المصغرة يعنى مش مجرد صور من الفيديو ودا بينفع كتير اصحاب قنوات اليوتيوب .

مؤثرات البرنامج ومميزاتة

مميزات عديدة لبرنامج عمل صور مصغرة من الفيديو زى الكتابة على الصور المصغرة والاطارات والخلفية والظلال وكتير من المؤثرات اللى هتعجبك اثناء استخدام برنامج صانع الصور المصغرة .
 
اسم البرنامج :Video Thumbnails Maker
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :17 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صور مصغرة لليوتيوب Video Thumbnails Maker "