Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج وين ايزو 2023 WinISO للكمبيوتر

برنامج لحرق الاسطوانات وعمل ويندوز من الفلاشة  والتعامل مع اسطوانات CD / DVD / Blu-ray.باستخدامه ، يمكننا إجراء عمليات مختلفة على الملفات المضغوطة- فتحها وتعديلها وفك حزمها وتركيبها على محرك أقراص افتراضي وتحويلها.

WinISO هو برنامج بسيط للغاية وفعال لإنشاء ملفات ISO من أقراص فردية في محرك الأقراص. كما يسمح لك بتحرير محتويات صورة القرص ، أي أنه يسمح لك باستخراج الملفات وإضافتها وحذفها وإعادة تسميتها. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن إنشاء أقراص قابلة للتمهيد ونسخ احتياطية من أقراص CD أو DVD أو Blu-ray.
 
عندما يتعلق الأمر ببرنامج Ultra ISO ، ستكتشف أنه يؤدي الكثير من المهام التي يبحث عنها الأشخاص ، بما في ذلك مساعدتك في تحويل الأقراص الضوئية إلى ملفات ISO وتمكينك من نسخ الأقراص المضغوطة والأقراص على قرص زائف على  الكمبيوتر لتشغيل محتويات القرص ، مثل الألعاب التي قمت بتنزيلها بامتداد ISO.

تحميل برنامج وين ايزو 2023 WinISO للكمبيوتر

سيسمح لك تنزيل برنامج وين ايزو Ultra ISO 64 بت أيضًا بنسخ ويندوز على فلاشة او تنصيب ويندوز من الفلاشة، أصبحت العديد من البرامج الآن مألوفة لـ ISZ ، وهو امتداد جديد يجمع بين (.ISO) و (.ZIP) ، ويدعم "Download Ultra ISO Activate" جميع مستويات المستخدمين.
 
هناك عدة إصدارات من برنامج وين ايزو يمكن الوصول إليها ، والتي تهتم الشركة المسؤولة بعرضها لزيادة الطلب على البرنامج وجعله أبسط وأقل تعقيدًا في الاستخدام.من خلال تحويل الملفات قبل تشغيلها على الأجهزة ، ساعدت هذه الأداة في إنهاء المشكلات المتعلقة بالملفات التي لا يمكن تشغيلها على هذه الأجهزة.
 
تحميل برنامج وين ايزو 2023 WinISO للكمبيوتر

يمكن استخدامه بشكل طبيعي.يعتبر أحدث إصدار من البرنامج واحدًا من أعظم الإصدارات التي يمكن تنزيلها واستخدامها.
نظرًا لتصميمه سهل الاستخدام ، والذي يسهل فهمه واستخدامه والاستفادة منه ، فإن هذا الإصدار يجعل التعامل معه أمرًا سهلاً للغاية.
من خلال الإجراءات البسيطة التي سيتم شرحها في الأسطر التالية ، يمكن تنزيل هذا الإصدار.

الإجراءات التي سيتم شرحها في الأسطر التالية تجعل من السهل تنزيل هذا الإصدار.تجنب الإصدارات السابقة لأنها يمكن أن يكون لها امتيازات أقل.

برنامج وين ايزو من افضل برامج ضغط وفك ضغط الملفات ووتم تحميلة بشكل كبير، مما يدل على تفوقه على البرامج الأخرى وقدرته على تلبية جميع احتياجات المستخدمين. يعمل مطورو البرنامج حاليًا على مزيد من التطوير والتحديث للبرنامج ، حيث لا تزال العديد من الإضافات والتطورات جارية.
 
يعد برنامج 2023 WinISO أحد البرامج التي لها مزايا عديدة ، مما يجعله متفوقًا على البرامج الأخرى .
يوفر إمكانية تشغيل الألعاب والبرامج الأخرى دون الحاجة إلى إدخال القرص المضغوط المطلوب لتشغيلها.
يمكن تنزيل التطبيق على الجهاز دون الحاجة إلى أي رسوم إضافية ، ويتم ذلك بسرعة وسهولة وبدون أي مشاكل.
التطبيق آمن تمامًا للاستخدام لأنه ليس له أي آثار سلبية على الأجهزة عند تنزيله أو استخدامه ، كما أنه لا يبطئ من سرعة الجهاز المستخدم.

البرنامج لا يتدخل أو يضر أو ​​يضعف الألعاب أو البرامج التي يعمل معها ، مما يحافظ على سرعتها في العملية.
يدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل ، مما يجعل من الممكن تنزيله دون مواجهة أي مشاكل أو تلف أو أعطال.
يشتمل التطبيق على تصميم سهل الاستخدام ومباشر يسهل حقًا استخدامه والتعامل معه والاستفادة منه.
 
اسم البرنامج :WinISO
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :12 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج نسخ وحرق الاسطوانات,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج وين ايزو 2023 WinISO للكمبيوتر"