Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج مراقبة الكمبيوتر والتحكم فى الشبكات HomeGuard 2023

HomeGuard Professional هي أداة سهلة الاستخدام لمراقبة الأنشطة لتتبع استخدام أجهزة الكمبيوتر والتحكم فيها في شبكات المنازل والمكاتب. تسجل HomeGuard نشاط الويب وتحظر تلقائيًا جميع محتويات البالغين غير اللائقة في مواقع الويب بالإضافة . كما أنه يسجل تقارير مفصلة حول استخدام البرامج بما في ذلك وقت الاستخدام النشط ووقت التشغيل  والنقرات بالماوس وضربات المفاتيح المكتوبة في كل برنامج مع خيار حظر أو تقييد برامج أو ألعاب معينة.

 بالإضافة إلى تصوير ما يحدث على  الشاشة بشكل دوري أو استنادًا إلى أنشطة محددة ، ومراقبة وتصفية الدردشة والبريد الإلكتروني ، ومراقبة وحجب أجهزة الطابعة و USB ، وقيود وقت الإنترنت ، ومراقبة وتصفية اتصال الشبكة ، وإشعارات البريد الإلكتروني والمزيد.

تحميل برنامج مراقبة الكمبيوتر والتحكم فى الشبكات HomeGuard 2023

تحميل برنامج مراقبة اجهزة الكمبيوتر والتحكم فى الشبكات HomeGuard
تحميل برنامج مراقبة الكمبيوتر والتحكم فى الشبكات HomeGuard 2023

يتم تشغيل HomeGuard ، بشكل افتراضي ، في وضع التخفي بالكامل وغير قابل للكشف ، ومع ذلك ، يمكن تعيينه لإظهار التحذيرات للمستخدمين عند حظر أي شيء. 
يمكن استخدام البرنامج لمراقبة جهاز الكمبيوتر المنزلى ايضا

مميزات برنامج مراقبة اجهزة الكمبيوتر:

منع المواقع الإباحية استنادًا إلى محتوى المواقع وليس الأسماء فقط
مراقبة المحتوى تلقائيًا لمواقع الويب ورسائل الدردشة والبريد الإلكتروني . 

لا يمكن التحايل على مراقبة محتوى الإنترنت عن طريق استخدام خوادم بروكسي ، حيث يتم تصفية كل حركة مرور الإنترنت بغض النظر عن المنافذ أو الوجهة ، مع الحفاظ على استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة إلى الحد الأدنى من خلال استخدام خوارزميات البحث والتعرف المتقدمة .

حظر الوصول إلى مواقع الويب في قائمة "حظر" محددة مسبقًا. أو السماح بالوصول فقط إلى مواقع الويب الموجودة في قائمة "السماح" ، وحظر جميع مواقع الويب الأخرى. تتضمن التفاصيل المسجلة الوقت المستغرق في كل موقع وأي برنامج تم استخدامه لزيارة الموقع.

تصوير الشاشة على فترات زمنية محددة مسبقًا وأوقات اليوم وأيام الأسبوع. افتراضيًا ، ستحصل HomeGuard على لقطات شاشة كل 10 دقائق يوميًا ، لكن يمكن ضبطها لالتقاط لقطات شاشة فى الوقت الذى تحددة. يمكن أيضًا التقاط لقطات شاشة عند زيارة موقع ويب أو العثور على كلمة رئيسية أو رسالة دردشة / رسالة فورية أو إرسال بريد إلكتروني أو استلامه أو بدء تشغيل برنامج أو طباعة ملف أو تسجيل لقطات للأحداث المحظورة فقط.

تقييد أوقات استخدام البرامج / الألعاب أو حظر البرنامج تمامًا
قم بتعيين الأوقات التي يمكن فيها استخدام كل برنامج وإلى متى. أو منع تماما بعض البرامج. لا يمكن فتح البرامج المحظورة عن طريق إعادة تسمية البرنامج أو نقله ، بمجرد إضافة برنامج إلى قائمة الحظر ، يتم حساب توقيعه وحفظه ، وسيتم التعرف عليه بغض النظر عن مكان وجوده على القرص الثابت أو ما هو اسمه.

سجل بهدوء جميع ضغطات المفاتيح المكتوبة بما في ذلك أسماء المستخدمين وكلمات المرور ورسائل الدردشة ورسائل البريد الإلكتروني .

رصد البحث على شبكة الإنترنت والحظر
عرض الكلمات التي تم البحث عنها في جميع محركات البحث وحظر المحتوى الاباحى في نتائج البحث من خلال فرض Safesearch.

تقييد أوقات استخدام الإنترنت والكمبيوتر
اضبط الوقت من اليوم  أو الأسبوع التي يمكن من خلالها استخدام الكمبيوتر والإنترنت. لا يمكن معالجة قيود الوقت عن طريق تغيير وقت النظام ، ويقوم HomeGuard افتراضيًا بحظر وقت تغيير النظام لجميع المستخدمين ويمكنك تحديد قائمة المستخدمين للسماح بتغيير الوقت.

إحصائيات مفصلة لاستخدام البرنامج
سجل إجمالي وقت تشغيل البرامج والوقت الفعلي الذي يقضيه في كل برنامج ، وعدد الكلمات والحروف المكتوبة وعدد مرات النقر على الماوس في كل برنامج ، ومجموع البايتات المرسلة والمستلمة من قبل كل برنامج وأكثر من ذلك.

قم بمراقبة الأجهزة القابلة للإزالة وحظرها اختياريًا مثل USB الفلاشة الخارجية

تحميل برنامج مراقبة الكمبيوتر والتحكم فى الشبكات 2023

اسم البرنامج :HomeGuard 2020
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :6 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الشبكات,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج مراقبة الكمبيوتر والتحكم فى الشبكات HomeGuard 2023"