Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تعديل الفيديو 2023 VideoPad Video Editor

تحميل برنامج تعديل الفيديو يدعم جميع الصيغ يقوم بإنشاء وتحرير ملفات الفيديو المتوافقة مع DVD و HD و Youtube وغيرها من الأجهزة التي تدعم تشغيل الفيديو. يتضمن أكثر من 50 إطار انتقالي ومؤثرات بصرية لإثراء مقاطع الفيديو الخاصة بك. شاركها عبر الإنترنت على مواقع بث الفيديو الشهيرة.

محرر الفيديو VideoPad يساعدك على إنشاء مقاطع خاصة بك. على الرغم من أنه ليس نوع المحرر الذي أسميه "متقدم" ، فإن البرنامج يسمح بأداء وظائف متنوعة تؤدي على الأقل إلى نتائج لائقة. ربما بسبب تعدد الوظائف ، لا تكون الأداة مناسبة تمامًا لأي نوع من المستخدمين. لحسن الحظ ، يمكنك الرجوع إلى وثائق المساعدة عبر الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية في حال كان لديك أي سؤال.

لا تختلف واجهة البرنامج عن تلك التي لدى المحررين الآخرين. توجد مساحات مخصصة لأغراض مثل تخزين قائمة الوسائط ومعاينة الفيديو وإدارة التأثيرات والانتقالات. في هذا الصدد ، فإن العنصر الأكثر أهمية هو الخط الزمني الذي تنظم فيه كائنات الوسائط المختلفة. لديها مسارات منفصلة للفيديو والصوت .

تحميل برنامج تعديل الفيديو الاحترافى 2023 VideoPad Video Editor

يمكنك تغذية قائمة الوسائط بملفات الصوت والصورة والملفات القياسية ؛ ولحسن الحظ ، يتم دعم قائمة طويلة من التنسيقات. وبالمثل ، يمكن للمحرر التقاط الفيديو من الكاميرا أو أي جهاز آخر يدعم ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تسجيل لقطات مباشرة من الشاشة.

يرجى ملاحظة أن VideoPad Video Editor يمكنه تشغيل فيديو من كاميرا فيديو أو جهاز آخر مشابه ، مثل كاميرا الويب أو التلفزيون ، وبعد إضافة المقاطع إلى قائمة الانتظار مباشرة ، يمكنك البدء في تحريرها. سيسمح لك البرنامج بإنشاء إشارات مرجعية وترجمات ، وهناك دعم لاستيراد وتصدير الترجمات ، ويمكنك حفظ الفيديو في صورة مجسمة ثلاثية الأبعاد ، ويمكنك تحديد تنسيق الإخراج وتخصيصه ، ويمكنك تطبيق المؤثرات الصوتية.

يمكن لبرنامج تعديل الفيديو هذا تطبيق تأثيرات الفيديو ، يمكنك ضبط السطوع ، وتغيير درجة اللون ، وإضافة جميع أنواع الفلاتر وتاثيرات الانتقال. بشكل عام ، بعد استخدام البرنامج لمدة 14 يومًا ، ستنتهي الفترة التجريبية والقيد الوحيد هو التنسيقات التي يمكنك العمل بها ، ستقتصر فقط على AVI ، .WMV ، .ASF و DVD سيتم دعمها ، بشكل عام ، يكفي للمنزل.
 
تحميل برنامج تعديل الفيديو VideoPad Video Editor كامل
تحميل برنامج تعديل الفيديو 2023 VideoPad Video Editor

تتيح الأداة ترتيب الكائنات على المسارات وتطبيق تأثيرات متنوعة. لحسن الحظ ، فإنه يدعم الرسوم المتحركة keyframe. وبالمثل ، يمكنك تغيير سرعة التشغيل واستقرار الصورة. يسمح المحرر أيضًا بتضمين ترجمات ونص تراكب. كما أنه يتيح لك ضبط معلمات الصورة ومحاكاة التأثيرات ثلاثية الأبعاد وجعل لونًا معينًا شفافًا (مفتاح chroma) وإضافة انتقالات بين القصاصات. إلى جانب ذلك ، يسمح المحرر بتطبيق المؤثرات الصوتية على الصوت ، مثل التضخيم والجوقة والتشويه وغيرها. بالمثل ، يمكن تحويل النص إلى كلام.

عند الانتهاء من التعديل، يمكنك مشاركة النتائج بطرق مختلفة. من الممكن حفظها بتنسيقات مختلفة ، بما في ذلك الفيديو ثلاثي الأبعاد بدون خسائر. يمكن للأداة أيضًا نسخ القصاصات مباشرة على القرص أو تحميلها على مختلف الشبكات الاجتماعية وخدمات التخزين السحابية.


الكل في واحد، يحتوي VideoPad Video Editor على الكثير من الميزات التي تسمح بإنشاء مقاطع فيديو جيدة الجودة. البرنامج لحسن الحظ خفيف جدًا ولكنه يقوم بتنزيل مكونات إضافية كثيرًا. والخبر السار هو أنه يمكن استخدام البرنامج دون أي تكلفة لأغراض غير تجارية. ومع ذلك ، سيتعين عليك الوقوف على شاشات المزعجة المتكررة والكثير من الإعلانات على المنتجات الأخرى من قبل المطور نفسه.

مميزات وعيوب البرنامج

الايجابيات
 
     يلتقط الفيديو من الشاشة أو الكاميرا
     المسارات المختلفة والصور
     Keyframe الرسوم المتحركة
     تثبيت الصورة
     تأثيرات الفيديو المتعددة
     يحاكي تأثيرات ثلاثية الأبعاد
     تحميل الأفلام على الإنترنت
     يحرق الأفلام على الأقراص
     دعم واسع لتنسيقات الوسائط
     التحويلات المتعددة
     المؤثرات الصوتية

سلبيات

     لا يدعم العديد من الميزات مثل المنتجات الرائدة من هذا النوع
     يقوم بتنزيل مكونات إضافية

 تحميل برنامج تعديل الفيديو 2023 

اسم البرنامج :برنامج تعديل الفيديو
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :60 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تعديل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليقان (2) for "تحميل برنامج تعديل الفيديو 2023 VideoPad Video Editor "

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا