Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج سكانر للكمبيوتر 2023 PaperScan مجانا كامل

برنامج سكانر للكمبيوتر لتصوير المستندات والصور ضوئيا وادخالها الى الكمبيوتر يعمل البرنامج مع جميع انواع الاسكانر والكاميرات ويقدم البرنامج ميزات تعديل المستندات وظبطها وحفظها بصيغ متعددة ويعد من افضل برامج سكانر للكمبيوتر.

نسخة مجانية من برنامج PaperScan الذي يدعم مسح ضوئى لكل من المستندات والصور الأخرى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام هذا البرنامج ، يمكننا حفظ المستندات الممسوحة ضوئيًا في ملف رسومي أو مباشرة إلى PDF.

يدعم البرنامج بشكل كامل أجهزة WIA و TWAIN ، ويرجع الفضل في ذلك إلى أنه يعمل مع أي طراز من الكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية والأجهزة الخارجية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا استيراد ملفات الرسومات من الملفات المخزنة على الكمبيوتر ، وكذلك تنفيذ عدد من العمليات والأنشطة المختلفة على المستندات أو الصور الممسوحة ضوئيًا.

يستخدم برنامج PaperScan Free Edition أيضًا لعرض تنسيقات المستندات المختلفة ، ويسمح أيضًا بمشاركتها على الشبكة. يعد دعم التعرف الضوئي على الحروف (OCR) أحد العناصر الأكثر أهمية في البرنامج ، أي التعرف على الحروف بعد مسح النص غير الواضح. البرنامج مجاني ولا داعى لدفع أي رسوم لاستخدام جميع خدماته والأدوات المدمجة المختلفة.

تحميل برنامج سكانر للكمبيوتر 2023 PaperScan مجانا كامل

تحميل برنامج سكانر للكمبيوتر 2020 PaperScan مجانا كامل
تحميل برنامج سكانر للكمبيوتر 2023 PaperScan مجانا كامل

إن برنامج سكانر هذا عبارة عن برنامج مسح ضوئى عالمي مصمم لتوفير الطاقة فضلاً عن بساطة الاستخدام. في حين أن معظم تطبيقات المسح الضوئي مخصصة لماسح ضوئي واحد أو بروتوكول مسح ضوئي واحد ، فإن برنامج PaperScan يسمح لك بالتحكم في أي سكانر مهما كان نوعة لذا هذا البرنامج يعمل على اى جهاز سكانر، بما في ذلك سكانر الشبكة (بروتوكولات TWAIN أو WIA) أو الكاميرات .

يمكن برنامج الاسكانر هذا المسح الضوئي واستيراد عشر صفحات ، مع حفظها كصفحة واحدة بتنسيق PDF / A و TIFF و JPEG و PNG و JBIG2 ودعم PDF Encryption ودعم وحدة تغذية المستندات المسطحة والمستندات.


تحميل برنامج سكانر للكمبيوتر 2020 PaperScan مجانا كامل

إن برنامج PaperScan Free Edition هو برنامج مسح ضوئى  يوفر الكثير من الأدوات لتعديل عمليات الفحص أو الصور الموجودة الممسوحة ضوئيًا ، ثم يمكنه حفظ النتائج كصور أو ملفات PDF.

يدعم البرنامج أجهزة TWAIN و WIA ، لذا يجب أن يعمل مع الماسحات الضوئية والكاميرات وبطاقات التقاط الفيديو والعديد من الأجهزة الأخرى. وفي حالة عدم كفاية ذلك ، يمكنه أيضًا استيراد الصور من الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك ملفات PDF وملفات الرسومات العادية.

أينما جاءت صورتك ، يمكن لبرنامج PaperScan تحسينها بسرعة ، مما يسمح لك بإزالة الحدود في بضع نقرات فقط. سيقوم خيار autodeskew تلقائيًا بالعثور على الصفحات التي ليست مستقيمة تمامًا وتصحيحها. هناك مجموعة كبيرة من الأدوات الأخرى لضبط الألوان ، وتنعيم الصورة ، وتغيير حجم الصفحة ، وجعلها تبدو بشكل عام أفضل مما كانت عليه من قبل. وعند الانتهاء ، قد يتم حفظ المستند كملف TIFF أو JPEG أو PNG أو JBIG2 أو PDF.

اسم البرنامج :PaperScan
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :46 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج كمبيوتر جديدة,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

9 تعليقات for "تحميل برنامج سكانر للكمبيوتر 2023 PaperScan مجانا كامل"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا