Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التالفة 2023 MalvaStyle USB Repair

برنامج اصلاح الفلاشات التالفة والميمورى التالف يفحص برنامج اصلاح الفلاشة واصلاح الميمورى أجهزة USB التالفة مثل الفلاشات المحمولة والأقراص الصلبة الخارجية والميمورى وما إلى ذلك ، لتحديد ما إذا كان الضرر فعليًا أو على مستوى البرنامج ويحاول إصلاح أي مشكلات متعلقة بالبرنامج.

MalvaStyle USB Disk Repair هو برنامج مجاني يعمل على إصلاح أجهزة USB مثل Pen Drives ، ومحركات الأقراص الصلبة ، الفلاشات ، وبطاقات الذاكرة ، ومحركات الأقراص USB وغيرها بنقرة زر واحدة.

يرجى ملاحظة أنه عندما يكون الجهاز سواء كان فلاشة او ميمورى تعرض لتلف مادى مثل الكسر او السقوط فى الماء أو أن الأجهزة الداخلية للجهاز تالفة ، فلا يمكن إعطاء ضمان لاصلاح الجهاز أو لن يتم إصلاح الجهاز بنجاح. في مثل هذه الحالات ، سيكون من الأفضل نقل الجهاز إلى فني مؤهل لتفكيك وإصلاح الأضرار الداخلية للجهاز.

تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التالفة والميمورى التالف MalvaStyle USB Repair

تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التالفة والميورى التالف MalvaStyle USB Repair
تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التالفة 2023 MalvaStyle USB Repair

 اجهزة مدعومة:

- محرك فلاش USB
- فلاش ميموري
- محرك القرص الصلب
- بطاقة الذاكرة الداخلية
- بطاقة ذاكرة الهاتف المحمول
- بطاقة ذاكرة الكاميرا
- أجهزة التخزين الداخلية والخارجية

بعد تنزيل البرنامج وتثبيته ، يقوم المستخدم بوضع الجهاز المطلوب اصلاحة وفتح البرنامج عبر اختصار "إصلاح قرص USB" الموجود على سطح المكتب . يحدد المستخدم الجهاز التالف من القائمة المتوفرة في القائمة المنسدلة. 

عندما تضع الفلاشة او الميمورى فى الكمبيوتر ، اضغط  على زر "اختبار الجهاز" لاختبار الضرر المادي. إذا نجح الاختبار ، فيمكن المتابعة والضغط على زر "إصلاح USB" لإصلاح بنية بيانات الجهاز.

سيقوم التطبيق بتهيئة الجهاز كجزء من عملية الإصلاح ، مما يعني أنه سيتم فقد جميع البيانات. يرجى استخدام هذا البرنامج على مسؤوليتك الخاصة ، اى انة سيقوم بعمل فورمات للفلاشىة او الميمورى لا يمكن إعطاء أي ضمان بأنه سيكون قادرًا على إصلاح جهازك بعد العملية ، ولا أتحمل أي مسؤولية عن أي ضرر أو خسارة. سيقوم هذا البرنامج بتنسيق جميع البيانات ، لذا يرجى التأكد من حصولك على نسخ احتياطية من محتويات الفلاشة او الميمورى.

يرجى ملاحظة أنه عندما يكون الجهاز قد تعرض لأضرار على مستوى الهارد وير أو عطل في الأجهزة ، فقد لا يتمكن هذا البرنامج من إصلاح الجهاز وفي مثل هذه الحالات ، يوصى بنقل الجهاز إلى فني متخصص لتفكيك الفلاشة وإصلاح الأجزاء التالفة هذا البرنامج يقوم باصلاح تلف السوفتوير فقط ولا يقوم باصلاح الهاردوير.

 تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التالفة 2023

اسم البرنامج :MalvaStyle USB Repair
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :3 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

24 تعليقًا for "تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التالفة 2023 MalvaStyle USB Repair"

  1. تشكرو كتير على الإفادة

    ردحذف
  2. جزاكم الله خيراً الببرنامج يعمل جيد جداً

    ردحذف
  3. جزاكم الله الف حير البرنامج ناجح

    ردحذف
  4. على التجربة ياريت يصلحه

    ردحذف
  5. تم التثبيت على ويندوز إكس بى

    ردحذف
  6. ما عم يتحمل البرنامج

    ردحذف
  7. good program

    ردحذف

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا