Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر Advanced SystemCare 2023

برنامج تحسين اداء الكمبيوتر يحتوي على عدد كبير من الادوات ، وكلها تهدف إلى مساعدة المستخدم على تسريع الكمبيوتر، وكذلك التخصيص المتعمق لنظام التشغيل ويندوز الخاص به أعتقد أن هذا معروف بالفعل لجميع المستخدمين . بالإضافة إلى ما سبق ، سيسمح لك البرنامج بالعثور على جميع الأخطاء الموجودة في الويندوز وإصلاحها ، ومن الممكن أيضًا زيادة المستوى العام للأداء.

البرنامج يساعدك على زيادة كفاءة الرامات وزيادة كفاءة استخدام المعالج وكرت الشاشة ويكشف عن الاخطاء التى تسبب بطء الكمبيوتر وكل هذا بخطوات بسيطة لاى مستخدم ولا تحتاج الى خبير فيمكنك من خلالالبرنامج المساعدة على زيادة سرعة الكمبيوتر بدون الحاجة الى المساعدة ويقوم البرنامج ايضا بتنظيف الويندوز من الملفات الغير ضرورية لتوفير المساحة وزيادة اداء الكمبيوتر

تحميل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر Advanced SystemCare 2023

تحميل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر Advanced SystemCare 2021

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن إرجاع جميع التغييرات التي تجريها من خلال البرنامج إلى نظام التشغيل الخاص بك ، أي أنه لكل إجراء سيتم إنشاء نسخة احتياطية ، وإذا لم تكن راضيًا عن شيء ما ، فيمكنك اعادة كل شىء الى طبيعتة، إنه ملائم للغاية وأعتقد أنه ضروري ان يكون على جهازك الحاسوب برامج من هذا النوع ، تقدم العديد من البرامج المعروفة ، بالإضافة إلى Advanced SystemCare ، هذه الفرصة. صرح المطورون أنه باستخدام وظائف منتجهم ، سيتمكن أي مستخدم من فحص محركات الأقراص الثابتة بحثًا عن جميع أنواع برامج التجسس والمنتجات الإعلانية ، إن وجدت ، سيتم إزالتها بسرعة. 

إن برنامج Advanced SystemCare قادر على البحث عن الثغرات في نظام الأمان الخاص بنظام التشغيل ، وهنا لا أفهم تمامًا ما يدور حوله ، وما هى نوع الثغرات ، ولكن دعه يظل كما هو مذكور. يبدو أن الأداة ستسمح لك أيضًا بالعثور على أخطاء في سجل النظام وحتى إصلاحها ، ويمكنك أيضًا تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، ويمكنك بسهولة إدارة قائمة البرامج المحملة تلقائيًا.

لذا ، سأحاول تسليط الضوء على الاتجاهات الرئيسية للبرنامج. يمكن لـ Advanced SystemCare تحليل إعدادات النظام وتحسينها ، وإجراء عملية إلغاء تجزئة جيدة لمحركات الأقراص الثابتة ، وتنظيف سجل النظام وتحسينه ، وسيعمل البرنامج في الخلفية دون التدخل في عملك على الكمبيوتر ، كما أنه سيحميك من برامج التجسس والبرامج الضارة ، ويصلح جميع أخطاء النظام ويزيل جميع آثار الإنترنت . 

تحميل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر 2023

اسم البرنامج :Advanced SystemCare
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :47 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج اصلاح الكمبيوتر,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تحسين اداء الكمبيوتر Advanced SystemCare 2023"