Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج ريل بلاير RealPlayer 2023 كامل مجانا

تحميل برنامج ريل بلاير RealPlayer 2023 كامل مجانا يتيح لك الإصدار الأخير إنشاء صورا مركبة فعالة من كل من الصور ومقاطع الفيديو. يمكن تزيينها بالعديد من الفلاتر إلى جانب الموسيقى التصويرية الإضافية. بمساعدة خدمة Real Cloud ، يمكنك الآن تخزين جميع الوسائط المتعددة الخاصة بك بشكل آمن على السحابة ، والوصول إلى أي مكان في العالم تقريبًا. الوصول إلى الأفلام والموسيقى والصور المفضلة لدينا من الأجهزة اللوحية والهواتف والتلفزيون.
 
للامانة الشيىء الجيد بصدق فى البرنامج هو إعدادات الخصوصية الأولية كشيء رائع ومبدع بشكل لا يصدق. بمجرد حصول بعض البرامج على إمكانية الوصول إلى الويب ، فإن عدم وجود أي خيارات خصوصية معروضة بشكل صريح يعني التعدي على خصوصيتك ، لذلك فهي ضرورية عملياً لأي برنامج يحتوي على ميزات ويب. في هذا الصدد ، لذلك فان الوضع الخاص ميزة رائعة داخل برنامج ريال بلاير.
 
بالإضافة إلى تشغيل ملفات الوسائط المتعددة ، يدعم برنامج  ريال بلاير، ، نقل الملفات إلى مشغلات محمولة (مثل iPod ، ومشغلات MP3 ، وأجهزة Windows Media) ، والبحث عن الوسائط المتعددة على الإنترنت ، وراديو الإنترنت ، ومكتبات الوسائط المتعددة ، ويحتوي على متصفح إنترنت متكامل (يعتمد على Internet Explorer) ويسمح بتسجيل الأقراص المدمجة الصوتية.

تحميل برنامج ريال بلاير RealPlayer 2023 كامل مجانا

تحميل برنامج ريال بلاير RealPlayer كامل

ما جاء كمفاجأة كانت ميزة تجميع Facebook الجديدة. يمكنك الآن توصيل RealPlayer بحسابك على Facebook وتجميع مقاطع الفيديو على Facebook التي يشاركها أصدقاؤك في مكان واحد.
الميزات الجديدة الأخرى ليست عديدة أو مثيرة للاهتمام. إنها ، في الواقع ، أكثر قليلاً من مجرد مجموعة من التحسينات الأمنية والتوافقية التي نادراً ما تكون مثيرة للغاية للقراءة عنها.

تتمثل أكبر مشكلة تواجهها وانت تعمل على برنامج ريال بلاير في الافتقار الكبير إلى ميزات جديدة . في الواقع ، فإن الميزة الجديدة الرئيسية الوحيدة التي رأيناها في ريال بلاير هي ما يسمى الوضع الخاص ، كل ما تفعله هو إنشاء مجلد مخفي جديد حيث سيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها حتى لا يتم عرضها في مكتبتك إلا في الوضع الخاص.

على العموم ، فإن الإصدار الجديد من برنامج ريال بلاير هو خطوة إضافية نحو المزيد التطوير للبرنامج. الوضع الخاص ليس في الواقع ميزة جديدة مثيرة ، بل يجب أن يكون حقيقيًا لسبب غير واضح لم يتم عرضه في إصدارات ريل بلاير السابقة. في جميع النواحي الأخرى ، يأتي الإصدار الجديد أشبه بتحديث بسيط مع تغييرات مرئية غير محسنة وتحسينات أمنية.

اسم البرنامج :برنامج ريال بلاير
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :62 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تشغيل الفيديو والصوت
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

7 تعليقات for "تحميل برنامج ريل بلاير RealPlayer 2023 كامل مجانا"

  1. برنامج ريال بلاير جميل جدا شكرا ع مجهودكم المبذول

    ردحذف
  2. نشكر لكم حسن تعاملكم الراقي وممنونين لكم جدا جدا علي برامج المديا الممتازة التي لا بديل عنها

    ردحذف
  3. فى خدمتكم وان شاء الله القادم سيكون افضل

    ردحذف

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا