Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحويل الفيديو 2023 Freemake Video Converter

هل تبحث عن برنامج يقوم بتحويل الفيديو الى اى صيغة تريدها نقدم لك افضل برنامج لتحويل الفيديو فى الوقت الحالى وهو لم يترك ميزة الا وضمها الى قائمة مميزات البرنامج التى جعلت من البرنامج على قمة برامج تحويل الفيديو حاليا.

يقدم واحدة من اسرع عمليات تحويل الفيديو حاليا وسنعرض لكم مميزات البرنامج بشكل تفصيلى فى السطور التالية ونرجو المعذرة من طول الموضوع بسبب الرغبة فى توضيح جميع المميزات للبرنامج.

يعد برنامج Freemake Video Converter أداة مجانية ، وفي الوقت نفسه أداة فعالة للغاية مصممة لتحويل أنواع مختلفة من ملفات الوسائط المتعددة. ومن المثير للاهتمام ، أن خيارات البرنامج لا تقتصر على التحويلات.

يدعم البرنامج أكثر من 200 من صيغ الأفلام والموسيقى والصور. يتمتع المستخدم بالتحكم الكامل في اعدادات التحويل ، ويمكنه أيضًا استخدام الإعدادات الجاهزة للعديد من الاجهزة  مثل أقراص DVD و Blu-Ray و iPod و iPhone و iPad و PSP و PS3 و BlackBerry و Nokia و Samsung و Xbox و Apple TV . يقدم البرنامج وقت تحويل فيديو قصير نسبيًا.

يوفر برنامج Freemake Video Converter أيضًا دعمًا لتقنية NVIDIA CUDA ، وتحويل مقاطع الفيديو مباشرةً من موقع الويب - YouTube و Facebook و Hulu و MTV و Vimeo و Dailymotion و ComedyCentral و Megavideo وغيرها ، والقدرة على إنشاء عروض تقديمية مؤلفة من الصور وموسيقى الخلفية وخيارات تحرير الفيديو الأساسية.

تحميل برنامج Freemake Video Converter 2023 لتحويل الفيديو

تحميل برنامج Freemake Video Converter 2020 لتحويل الفيديو
تحميل برنامج تحويل الفيديو 2023 Freemake Video Converter

مميزات برنامج تحويل الفيديو Freemake Video Converter

تحويل الفيديو إلى AVI ، MP4 ، WMV ، MKV ، 3GP ، DVD ، MP3 ، iPad ، iPhone ، PSP ،
هواتف Android. تحويل الفيديو إلى MP3 بنقرة واحدة.

حرق الفيديو على اسطوانات DVD. تحويل يوتيوب إلى MP4 ، AVI ، وما إلى ذلك يوجد اكثر من 200 تنسيق للتحويل بينهم داخل البرنامج:

يتوافق مع الكثيرم ملفات الفيديو: AVI ، MP4 ، MKV ، WMV ، MPG ، 3GP ، 3G2 ، SWF ، FLV ، TOD ، AVCHD ، MOV ، DV ، RM ، QT ، TS ، MTS ، إلخ. استيراد الموسيقى (MP3 ، AAC ، WMA ، WAV) ، والصور (JPG ، BMP ، PNG ، GIF) لتحويلها إلى فيديو مجاني جميع الأشكال المدعومة.

تحويل الفيديو مجانا إلى صيغ الفيديو الأكثر شعبية. نسخ فيلم DVD (غير محمي) إلى AVI و WMV و MP4 و MPEG و MKV و FLV و SWF و 3GP. تحويل الفيديو إلى Flash وإدراجه مباشرة إلى صفحة الويب الخاصة بك. قم بإنشاء فيديو HTML5 (Ogg ، WebM ، H.264) لمتصفحات الويب الحديثة.

تحويل مقاطع الفيديو لأجهزة Apple و Sony و Android. تحويل مقاطع الفيديو مجانًا إلى iPod Classic و iPod Touch و iPod Nano و iPod 5G و iPhone و iPad و Sony PSP و PS2 و PS3 و BlackBerry و Samsung و Nokia و Xbox و Apple TV والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android والهواتف الذكية وما إلى ذلك.

Freemake هو محول الفيديو المجاني الوحيد الذي يتميز بتقنيات CUDA و DXVA المدمجة لأسرع تحويل للفيديو على الإطلاق واستخدام أقل لوحدة المعالجة المركزية. يكشف البرنامج تلقائيًا عن أفضل معلمات التحويل ويقوم بتشغيل / إيقاف تشغيل CUDA و DXVA للحصول على نتائج تحويل أفضل.

تحويل DVD ، MKV ، MOV مع ترجمات مضمّنة إلى أي تنسيق فيديو أو جهاز مجانًا. أضف ترجمات SSA / SRT / ASS خارجية إلى أي فيديو باستخدام محول الفيديو المجاني الخاص بنا.

تحميل برنامج تحويل الفيديو 2023 

اسم البرنامج :Freemake Video Converter
التـرخيـــص :مجانا
حجم البرنامج :50 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تحويل الفيديو
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تحويل الفيديو 2023 Freemake Video Converter "