Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج حذف الفيروسات الصعبة Ultra Adware Killer 2023

عبارة عن مزيل للبرامج الضارة والفيروسات من نظام ويندوز، لديه القدرة على اكتشاف وإزالة البرامج الضارة من الويندوز. يزيل Ultra Adware Killer أشرطة أدوات المتصفح والإعلانات الإضافية والإضافات وموفري البحث غير المرغوب فيهم والصفحات الرئيسية المختطفة ، والبرامج التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها ، وكذلك المحتالين وأحصنة طروادة والجذور الخفية والفدية وجميع أشكال الفيروسات الأخرى.
 
قد تواجة بعض الفيروسات التى تتقن اخفاء ملفاتها بداخل الويندوز وهى من اصعب الفيروسات فى حذفها لضلك لابد من استخدام برنامج قوى مصمم خصيصا لكى يتتبع تلك الملفات الضارة ويقوم بحذفها وغالبا ما تكون هذة الملفات الضارة خاصة ببرامج التجسس حيث قد لايحسن برنامج مضاد الفيروسات العادى التعامل معها لذا نقدم لكم تلك الاداة المخصصة لحذف جميع الفيروسات الصعبة والتى تبتكر اساليب جديدة فى اخفاء ملفاتها بداخل الكمبيوتر.

تحميل برنامج حذف الفيروسات الصعبة Ultra Adware Killer 2023

 تحميل برنامج حذف الفيروسات الصعبة Ultra Adware Killer 2020

لبدء الفحص، اضغط على زر بدء الفحص. سيصبح هذا الزر "إيقاف الفحص". يمكنك الضغط عليه مرة أخرى في أي وقت أثناء الفحص ، لإلغاء الفحص. الفحص الكامل عادة ما يستغرق بضع ثوان.

سيخبرك شريط التقدم الموجود أسفل زر بدء الفحص مباشرةً بتقدم الفحص، وستخبرك تسمية نص أسفل شريط التقدم بالتحقق من القسم الجاري فحصه حاليًا.

أثناء إجراء الفحص ، يمكنك إلقاء نظرة على العناصر الموجودة بالفعل. يؤدي النقر المزدوج فوق أحد العناصر تلقائيًا إلى الانتقال إلى موقعه في الريجسترى. يمكنك أيضًا الانتقال إلى موقع العنصر في نظام الملفات ، عند توفره ، بالنقر بزر الماوس الأيمن على سطر العنصر وتحديد فتح موقع الملف. يتيح لك ذلك الحصول على رؤية أفضل للعنصر وتحديد ما إذا كنت تريد إزالته أم لا.

نصيحة: لتوفير الوقت ، أثناء معالجة الفحص ، قم بإلغاء تحديد أي عناصر لا ترغب في إزالتها ، أو القائمة البيضاء التي لا تريد أن يعرضها برنامج Ultra Adware killer في عمليات الفحص المستقبلية.

عند اكتمال الفحص ، سيتم تزويدك بمربع رسالة لإعلامك بعدد التهديدات التي تم العثور عليها ، ويمكنك الوصول إلى سجل الفحص بالضغط على زر القائمة ، ثم تحديد عنصر قائمة عرض سجل الفحص.

اسم البرنامج :Ultra Adware Killer
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :10 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الحماية من الفيروسات,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليق واحد for "تحميل برنامج حذف الفيروسات الصعبة Ultra Adware Killer 2023"

يرجى كتابة تعليق - رأيك مهم بالنسبة لنا