Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر Prism Video Converter 2023

برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر هو برنامج مجاني لتحويل الفيديو. يوفر البرنامج إمكانية تحويل صيغ الفيديو بما في ذلك MP4 أو AVI أو WMV أو MPEG أو MOV أو FLV.

البرنامج عبارة عن محول فيديو مستقر ومتعدد الأشكال ، سهل الاستخدام ، ولديه أيضًا القدرة على تحويل العديد من ملفات الفيديو في نفس الوقت. يتيح لك Prism Video File Converter ضبط تنسيق الإخراج والترميز ودقة الصورة وتعيين أي معدل إطارات (FPS). كما يدعم الأفلام بجودة SD ، وكذلك الفيديو عالي الدقة HD.

يحول البرنامج الأفلام إلى صيغ تدعمه الأجهزة المحمولة مثل: PSP أو MP4 أو الهواتف المحمولة أو Xbox أو PlayStation 3 أو أجهزة iRiver الأخرى. يقدم معاينة للملف الأصلي قبل التحويل ، وكذلك المواد اللاحقة للمعالجة. يتكامل مع Express Burn Plus ، الذي يدعم تسجيل أفلام DVD.

برنامج تحويل الفيديو Prism عبارة عن محول صيغ الفيديو للكمبيبوتر لنظام Windows. يمكنه تحويل ملفات الفيديو من mts ، m2ts ، avi ، divX ، mpg ، vob ، wmv (تنسيقات Windows Media Video) ، 3gp (تنسيق الهاتف المحمول) والمزيد إلى ملفات avi أو asf أو wmv. يمكنه أيضًا تحويل أقراص DVD إلى العديد من التنسيقات المختلفة.

تحميل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر Prism Video Converter 2023 

تحميل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر Prism Video Converter

إذا كنت تبحث عن برنامج محول فيديو موثوق به وبسيط وشامل للاستخدام على نظام Windows أو Mac ، فإن Prism Video Converter من NCH Software هو الخيار الأكثر إرضاءًا. نظرًا لدعمه الغني لمعظم صيغ ملفات الفيديو. وهي متوفرة كنسخة مجانية للاستخدام غير التجاري وأيضًا نسخة مدفوعة لاغراض تجارية. لن تستغرق عملية التنزيل والتثبيت اى وقت يذكر حتى تكتمل حتى تصل إلى عملية تحويل الفيديو في غضون لحظات .

ستكون عملية تحويل ملفات الفيديو سريعة جدًا، يدعم البرنامج أجهزة معينة مثل iPod ، الهواتف الذكية Android ، PSP ، iPhone وغيرها بالإضافة إلى اختيار مجلد الإخراج المفضل.

يقدم اتلبرنامج ميزة وضع النصوص على الفيديو أو العلامة المائية ، وتغيير حجم الفيديو عن طريق الاقتصاص، وفي نفس الوقت ضبط دقة الفيديو . ستتمكن أيضًا من إضافة تأثيرات أخرى إلى الفيديو مثل الفلاتر، والسطوع والتباين بالإضافة إلى تعديلات الخط واللون والحجم ولون الخلفية ومحاذاة التسميات التوضيحية النصية.

تم تحديد عدد كبير من الميزات ومختلف طرق إدارة المخرجات.، ستحصل على فرصة لتعيين حجم ملف معين للإخراج ، وتقليل حجم الفيديو عن طريق تقليصه ، وتغيير دقة الفيديو إلى جانب ضبط معدل الإطارات للاستخدام. وكذلك لديك فرصة لتطبيق الضغط على ملف الفيديو الناتج. في الواقع ، سينتج عن الضغط ملف أصغر وفي نفس الوقت لن يتم التنازل عن الجودة الشاملة. سيكون Prism Video Converter قادرًا على التعامل مع ملفات الفيديو عالية الدقة. لا يمكن إغفال ميزة اخرى وهى  خيار تحويل ملفات الفيديو لأجهزة معينة ومواقع استضافة الفيديو مثل YouTube.

اسم البرنامج :Prism Video Converter
التـرخيـــص :مجانى
حجم البرنامج :20 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج تحويل الفيديو,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج تحويل الصيغ للكمبيوتر Prism Video Converter 2023 "