Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج نيرو 2023 الاصدار بلاتنيوم

برنامج نيرو الاصدار بلاتنيوم Nero Platinum - احدث اصدارات نيرو حيث يعد هذا البرنامج 7 برامج فى برنامج واحد . يقدم Nero Platinum برامج قوية ومتناسقة في مجموعة وسائط متعددة لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز . اكتشف الإصدار الجديد مع العديد من الميزات الجديدة الآن.

برنامج نيرو بلاتنيوم يقدم مكتبة شاملة لجميع برامج النيرو فى برنامج واحد يمكنك ادارة جميع ملفات الوسائط الخاصة بك مثل الصور او الفيديو او نسخ الاسطوانات وحرقها من خلال برنامج نيرو بلاتنيوم وفيما يلى نبذة عن اهم البرامج الموجودة فى حزمة نبيرو بلاتنيوم.

تحميل برنامج نيرو 2023 الاصدار بلاتنيوم Nero Platinum Suite


تحميل برنامج نيرو 2020 الاصدار بلاتنيوم Nero Platinum Suite
تحميل برنامج نيرو 2023 الاصدار بلاتنيوم
 ما هو الجديد:
لا يترك Nero Platinum شيئًا تقريبًا:
- مع Nero Platinum ، يمكنك إدارة حياتك الرقمية اليومية ، في المنزل
- مجهز الآن مع وظائف العلامة التجارية الجديدة.

تحميل برنامج نيرو 2020 الاصدار بلاتنيوم Nero Platinum Suite

7 برامج قوية في برنامج واحد:

Nero DuplicateManager Photo: يبحث عن مجلدات صور مكررة ومتشابهة وتكرارات للصور بسرعة وأمان ، يمكنك التخلص من الصور المكررة بواسطة هذة الاداة.

Nero Video: يوفر لك برنامج تحرير الفيديو إبداعًا كاملاً مع سهولة التعامل وأفضل النتائج لمشاريع الأفلام الخاصة بك. أنشئ أفلامًا مثالية باستخدام بنقرة واحدة. مع برنامج Nero LifeThemes PRO الجديد. يمكنك بعد ذلك إضافة موسيقى ، وأكثر من 1000 مؤثر بنقرة واحدة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا إنشاء وحرق أقراص فيديو DVD عالية الجودة وأقراص Blu-Ray  مع العديد من قوالب القوائم الجديدة.

Nero MediaHome: في Nero MediaHome ، يمكنك الآن الوصول إلى ملفاتك على الإنترنت OneDrive  وتنزيلها مباشرة. يعمل هذا على توفير مساحة تخزين كبيرة على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك تشغيل كل شيء بالطريقة المعتادة ، سواء كان ذلك على قرص فيديو رقمي أو قرص مدمج أو ملفات موسيقى أو صور أو عروض شرائح أو مقاطع فيديو أو أفلام أو مسلسلات تلفزيونية. قم ببث الصور والأفلام والمسلسلات التلفزيونية  لاسلكيًا إلى التلفزيون الخاص بك.
Nero BackItUp: قم بعمل نسخة احتياطية من ملفات الفيديو والصور الخاصة بك باستخدام برنامج Nero BackItUp . اجلس واطمئن إلى أن جميع بياناتك في أيد أمينة. استخدم Nero BackItUp لحماية جميع الذكريات على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. كل ما عليك القيام به هو النقر فوق زر واحد لإعداد النسخ الاحتياطي وحماية ملفاتك.

Nero Recode: قم باستيراد جميع التنسيقات حتى صيغة HEVC عالية الجودة (H.265) وقم بتحويلها إلى أي صيغة تقريبًا. قم بنسخ أقراص فيديو DVD  و AVCHD و Blu-ray Discs : قم بتحويل ملفات الفيديو الخاصة بك والسماح بنقل الملفات المتوافقة بالكامل مباشرة إلى مشاريع الفيديو الخاصة بك.

Audials Music Recorder: مسجل الموسيقى Nero المضمّن في Nero Platinum الوصول إلى أكثر من 100000 محطة إذاعية عبر الإنترنت وآلاف الحفلات الموسيقية ومقاطع الفيديو الموسيقية . مسجل الموسيقى يسجل الموسيقى كملف MP3 غير محمي بموجب DRM. يمكن بعد ذلك نسخها إلى جهازك المحمول.

Nero Burning ROM:وهو من اشهر اصدارت النيرو التى نعرفها جميعا قم بنسخ البيانات وحرقها على اسطوانات CD او DVD،. حتى نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية مع تحسين الصوت التلقائي .

تحميل برنامج نيرو 2023 الاصدار بلاتنيوم

اسم البرنامج :Nero Platinum
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :446 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج نسخ وحرق الاسطوانات,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج نيرو 2023 الاصدار بلاتنيوم "