Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تحميل برنامج انتى فيرس Emsisoft Emergency Kit 2023

تحميل برنامج Emsisoft Emergency Kit للكشف عن الفيروسات تم تحديث مجموعة الأدوات التي لا تتطلب التثبيت ، والغرض منها هو محاربة جميع أنواع البرامج الضارة بشكل فعال ، يمكنك تنزيل Emsisoft Emergency Kit من موقعنا .

 يتضمن البرنامج مجموعة أدوات الطوارئ ، لن تسمح لك فقط بالبحث عن برامج الفيروسات وإزالتها ، ولكنها يمكن أن تحميك من برامج التجسس والملفات الضارة الأخرى. القاعدة بها أكثر من 4 ملايين تهديد معروف ، يجب أن توافق على قائمة طويلة إلى حد ما.

نظرًا لأن Emsisoft Emergency Kit محمول تمامًا ، يمكن تشغيله بسهولة من USB على جهاز مصاب. بعد التشغيل، يمكنك استخدام الفاحص للبحث عن أحصنة طروادة والديدان والروبوتات وأشياء أخرى سيئة. بالإضافة إلى أنك تحصل على فاحص ضوئي يعمل من سطر الأوامر ، وهو أمر جيد لعلاج الحالات الشديدة. ستتيح لك أداة HiJackFree عرض جميع العمليات والخدمات وبرامج التشغيل قيد التشغيل وما إلى ذلك ، ويمكن تحرير كل هذا بالطبع. ستتيح لك الأداة المساعدة BlitzBlank المدمجة فحص السجل بحثًا عن ادخالات ضارة، وستتيح لك الأداة المساعدة للطوارئ USB stick إنشاء وسائط لإزالة النظام وتنظيفه.

تحميل برنامج Emsisoft Emergency Kit 2023 مسح الفيروسات من الكمبيوتر

تحميل برنامج Emsisoft Emergency Kit 2021 مسح الفيروسات من الكمبيوتر

واجهة البرنامج سهلة الاستخدام للغاية ، ويتوفر الدعم الروسي. النافذة الرئيسية ليست مترجمة ، ولا توجد لغة روسية ، وبعد تحديد الآلة الموسيقية التي تحتاجها ، سيكون كل شيء بلغتنا الأم ، لذلك لا داعي للقلق. نأمل أن تحافظ مجموعة أدوات الطوارئ Emsisoft على نظامك مرتبًا.

بالطبع يوجد ا لعديد من برامج مكافحة الفيروسات ولكن هذا البرنامج يتميز بتفاصيلة الكثيرة حيث انة اكثر تخصيصا وقدرة على مسح فيروسات معينة قد لا تستطيع برامج اخرى حذفها لضلك هو حل اخر فى حالة كنت تواجهة فيروسات مزعجة لم تجد لها حلا ويجب ان يكون هذا البرنامج ضمن ادواتك للحماية حيث انة برنامج ذا قدرة كبيرة على حمياة جهاز الكمبيوتر من التهديدات والملفات الخطرة.

ملخص مميزات البرنامج

فاحص مضاد للفيروسات يمكن استخدامه دون تثبيت لفحص وتنظيف أجهزة الكمبيوتر المصابة.
مجموعة أدوات الطوارئ الخاصة بالبرامج الضارة لأجهزة الكمبيوتر المصابة.
فاحص مزدوج حائز على جوائز (Emsisoft + Bitdefender) لتنظيف العدوى.
محمول بنسبة 100٪ - مثالي لأجهزة USB.

اسم البرنامج :Emsisoft Emergency Kit
التـرخيـــص :مجانى للتجربة
حجم البرنامج :317 ميجا
تصنيف البرنامج :برامج الحماية من الفيروسات,
الانظمة المدعومة : ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

إرسال تعليق for "تحميل برنامج انتى فيرس Emsisoft Emergency Kit 2023 "